فيسبوك تويتر
vthought.com

على معايير لا هوادة فيها

تم النشر في يناير 12, 2024 بواسطة James Simmons

إذا كانت هناك فلسفة واحدة للحياة التي يبدو أنها تعمل ، فهي الفلسفة التي لن تضعها على غرار الحياة - بغض النظر عن ماذا. اختر على غرار الحياة: أرضيات نظيفة ، لا تصرخ أبداً على أطفالك ، بما في ذلك الخضروات في كل وجبة أو لا تشتري أثاثًا جديدًا. إن معايير المعيشة التي تجعلك سعيدًا ومنتجًا في كثير من الأحيان ستكون تلك التي لا يمكن أن تتضاءل.

تحدث الأحداث التي تجعل الأمر صعبًا. يمكن أن يجعل نقص النقود أولئك الذين "لا تدفعوا شيئًا واحدًا لمدة 3 سنوات" ، تبدو جذابة. قد تكشف المظهر الأعمق أن الأثاث غير مرغوب فيه ، والفائدة المرتفعة و Sixty ٪ ضرورية للإيداع. إذا كان معيارك يقول أنك ستحتاج إلى أدراج تفتح بسهولة وتنتهي والتي لن تسير ببساطة عن طريق النظر فيها ، ثم تأجيل شراء جديد والتحقيق في الإعلان المطلوب أولاً.

إذا فقدت مهمتك واستمرت في الرعاية الاجتماعية ، فلا تبدأ في تناول الأطعمة المصنعة الرخيصة - اذهب إلى أبعد من المدينة للاطلاع على المشتريات السائبة من المواد الغذائية الأساسية وبذل بعض الجهد الإضافي في الطهي والتعليب. إن تحمل سيارة عتيقة ومرهقة أمر خطير مع الإهمال. من الأفضل كثيرًا أن تركز سيارة أو شاحنة ممتازة بها الكثير من الأميال ، ومن المؤكد أنك تركز على الوقت ولن تضحي بأسلوب حياتك. شراء مجموعة واحدة جيدة من الملابس التي ستغسل مثل جديد إلى الأبد بدلاً من التسوق في متاجر الخصم الرخيصة للملابس التي تبدو رخيصة وتنهار بسرعة كبيرة.

يتعلق الأمر بإظهار الكوكب الذي تحترمه بنفسك وتقدر الطريقة التي تقدم بها نفسك. سيعتمد أطفالك معاييرك ، لذلك عندما ينضجون ويمكنهم فعل كل ما هو ضروري للحفاظ على معاييرهم الخاصة. إنه يشبه التعهد السري لنفسك بأنك لن تعبر خطًا معينًا لا يهم ما هو الاستفزاز. ستشعر بالرضا تجاه نفسك من بين الآخرين ، سيشعر بالرضا تجاهك أيضًا.

On Uncompromising Standards

If there’s one philosophy of life that appears to work, it’s the one that won’t compromise a life-style – regardless of what. Pick a life-style: clean floors, never screaming at your kids, including vegetables at every meal or never buying new furniture. The standards of living that produce you happy and productive quite often will be the ones that can not be diminished.

Events happen which make it difficult. A shortage of cash could make those “Don’t pay a single thing for 3 years” ads for furniture look attractive. A deeper look might reveal that the furniture is junk, the interest high and sixty % is necessary for a deposit. If your standard says you will need drawers that open easily and finishes that wont mar simply by considering them, then postpone on purchasing new and investigate the Want Ad Press first.

If you lose your task and continue welfare, don’t start eating cheap processed foods — go further out of town for bulk purchases of basic staples and put some extra effort in cooking and canning. Enduring a vintage, worn-out car is dangerous along with demeaning. An excellent car or truck with plenty of miles onto it is a lot preferable, are certain to get you to focus on time and won’t sacrifice your quality lifestyle. Buy one good group of clothes which will wash like new forever rather than shopping the cheap discount stores for clothes that look cheap and break apart very quickly.

It’s about showing the planet that you respect yourself and value the way you present yourself. Your kids will adopt your standards so when they mature and can do whatever is essential to maintain their very own standards. It’s similar to a secret vow to yourself that you’ll never cross a particular line no real matter what the provocation. You’ll feel great about yourself among others will feel great about you, too.